معلومة

جاي ذروة التزلج الكلب

We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

التزلج على الجليد في قمة جاي على السطح المتجمد لبحيرة الماناغي

منذ أكثر من أسبوعين بقليل ، نشرت قصة حول كيف اكتفيت أخيرًا من الثلج والجليد حيث كنت أقود سيارتي في سوبارو فورستر من أجل الوصول إلى الأماكن ، وكيف قررت أخيرًا أنني سوف يستغرق بعض الوقت. تم اتخاذ القرار من خلال محادثة مع والدي ، الذين كانوا دائمًا داعمين لي ، والذين أعربوا مؤخرًا عن اهتمامهم بالسفر أكثر ، وتحدثوا حتى عن بعض رحلاتهم إلى وجهات مختلفة يرغبون فيها زيارة معي ومع اختي.

لذا ، في يوم الأربعاء ، 10 يناير / كانون الثاني ، حزمت حقائبي (بما في ذلك حقيبة سفر وبعض الأمتعة الأخرى) ، وودع والديّ ، وأخي ، وأختي ، وصديقي المفضل ، وبيتي ، وحياتي. أخذت trn من شيكاغو إلى نيويورك ، ثم ركبت رحلة إلى حاوي.

كانت الخطة هي التوجه إلى هيلو ، حيث كنت سأزور بعض الأصدقاء لبضعة أيام ، وبعد ذلك كنت أقود سيارتي إلى لاهنا ، حيث سأقيم بضع ليالٍ ، ثم أتوجه إلى كانابالي ، حيث سأقيم لمدة أسبوع تقريبًا. بين هذين المكانين ، خططت للقيام برحلات يومية إلى أماكن مثل Keawepo'omalu وخليج Kealakekua ، وزيارة الحدائق النباتية الاستوائية الوطنية في كونا.

ومع ذلك ، نظرًا لأنني كنت سأقضي معظم وقتي في لاهنا ، فقد اعتقدت أنني سأتمكن من الضغط في بعض الزلاجات التي تجرها الكلاب. كنت قد سمعت قصصًا عن تزلج الكلاب في حاوي ، وكيف كانت الطريقة الأكثر طبيعية للتجول في جزر هاويان ، وأنها كانت بديلاً جيدًا لركوب الحافلة ، أو قيادة سيارتك الخاصة. لذلك ، يوم الاثنين ، 15 يناير ، عندما تواصلت مع الأشخاص الذين سيصطحبونني إلى الزلاجات التي تجرها الكلاب ، شعرت بسعادة غامرة.

بعد رحلة قصيرة استغرقت ساعتين من شيكاغو إلى كاهولوي ، التقيت بصديقي الذي سيسافر معي ، ثم سافرنا إلى trl التي كنا سنركبها ، والتي سأتحدث عنها لاحقًا في هذا المنشور .

وصلنا أنا وصديقي إلى trl ، وكنا جميعًا جاهزون ومستعدون للذهاب. كان الطقس شديد البرودة ، وكنت سعيدًا بالتأكيد لأنني ارتديت طبقة إضافية من ملابسي. كنت قد أحضرت معي سروالي الثلجي وسترة من الصوف ، لكنها كانت لا تزال شديدة البرودة ، وكنت سعيدًا لأنني أحضرت قفازي أيضًا.

عندما ركبنا جميعًا معًا في الطريق ، بدأت في التعرف على صديقي الجديد ، الذي سأشير إليه باسم "جو" لأن هذا هو اسمه. بينما كنا نركب ، أخبرني جو كيف عاش حياته في شيكاغو ، وكان مساعد مدير لمطعم صب واي. وبينما كنا نركب ، علمت أنه كان في جامعة حاوي في مانوا ، وتخرج في عام 2003 بشهادة في علم النفس. ذهب لإكمال درجة الماجستير ، ثم حصل على درجة الدكتوراه في علم الأدوية النفسية. وأثناء استمراره في الركوب ، أخبرني أنه هو وصديقته انتقلوا مؤخرًا إلى ماوي من كاليفورنيا. لذا ، سأدعوه الآن "Joe" بدلاً من "G."

عندما وصلنا إلى قاعدة trl ، لاحظت وجود زلاجتين كلاب أخرى ستسافر معنا. كان هناك حوالي ستة كلاب في المجموع ، وكان كل منها يقودها على حدة الشخص الذي كان مسؤولاً عن كلبهم.

عندما ركبنا جميعًا زلاجاتنا ، سألت "جو" عن عدد الكلاب الموجودة ، وأخبرني أن هناك ستة. كان من دواعي سروري أن أسمع أنه سيكون هناك عدد لا بأس به من الكلاب لمواكبة أعمالنا.

بينما كنا نسير في طريقنا على طول trl ، استمتعنا كثيرًا بالضحك ، لأن اثنين من الكلاب كانا بالفعل متوترين للغاية ، وكان أصحابها في خطر دائم من فقدان السيطرة عليهم ، وكان عليهم الاستيلاء عليها. زمام المبادرة أو حتى تأخذهم إلى الأرض ، وتقييدهم. ومع ذلك ، فقد حصلنا على الكثير من الضحك أثناء مضينا ، لأن الكلاب كانت مرحة للغاية ، وكانت تحاول القفز والركض أمام الزلاجات.

تمكنا من السفر لمدة ساعتين تقريبًا ، حتى وصلنا إلى حيث سينتهي trl في أسفل الجبل. كان لدينا حوالي ستة أميال ذهابًا وإيابًا ، وبعد استراحة قصيرة ، بدأنا في العودة.

عندما عدنا إلى أسفل trl ، بدأت أشعر أنني قادر على الاسترخاء ، والدخول في أخدود ، لأنني كنت أعرف أننا سنعود ، وعرفت أن أمامنا رحلة قصيرة.

عندما عدنا إلى نقطة البداية ، شعرت بالجوع قليلاً ، لذلك سألت "جو" إذا كان بإمكاننا التوقف عند مطعم محلي كان على طول الطريق ، وكان ذلك جيدًا.

لذلك ، بعد أن توقفنا ، انتهزت الفرصة لاستخدام دورة المياه ، وهو ما لم أتمكن من فعله أبدًا عندما أسافر. كنت متحمسة للغاية للعثور على دورة مياه ، والقدرة على استخدامها.

بعد أن انتهيت من دورة المياه ، سنحت لي الفرصة للتحدث مع صديقة جو ، "ميلاني". تحدثنا قليلاً عن خططنا ، وكنت سعيدًا لأننا سنكون قادرين على رؤية بعضنا البعض في الأيام القادمة. وهي أيضًا من منطقة شيكاغو ، لذا أعلم أنه يجب أن تتمتع بروح الدعابة أيضًا.

تركنا العشاء ، وبعد ذلك سنحت لي الفرصة للقاء صديق "Joe’s". كان "توني" أيضًا من منطقة شيكاغو ، لكنه أيضًا من ويسكونسن. "توني" طويل جدًا ويتمتع بروح الدعابة. لقد كان ودودًا للغاية ، وكان هو من أخبرني بذلك

شاهد الفيديو: كلب يمشي على قدميه ويذهب للتسوق يعيش مثل الإنسان ويركب الدراجة شارك الفيديو مع أصدقائك وضحكو (يوليو 2022).

تعليقات:

1. Hegarty

أقترح أن تأتي إلى الموقع ، حيث يوجد الكثير من المعلومات حول هذه المسألة.

2. Jehoichin

برافو ، الجواب الممتاز.

3. Tunris

آمل، سوف تأتي إلى القرار الصحيح. لا تيأس.

4. Mezidal

تذمر! يعطي خطأ ... الآن سأكون متوترة ...

5. Kendall

أعني أنك لست على حق. أدخل سنناقشها. اكتب لي في PM ، وسوف نتعامل معها.

6. Fegul

تأتي عبر مضحك جدا

7. Kord

أعتقد أنك مخطئ. أرسل لي بريدًا إلكترونيًا إلى PM ، سنتحدث.